أفضل موقع لربح المال من خلال اختصار الروابط -->
U3F1ZWV6ZTQ0NDk0NjAzMzJfQWN0aXZhdGlvbjUwNDA2MjUwMDM3
recent
مواضيع مهمة

أفضل موقع لربح المال من خلال اختصار الروابط

أفضل موقع لربح المال من خلال اختصار الروابط

أفضل موقع لربح المال من خلال اختصار الروابط
اختصار الروابط


تكلمنا في درس سابق عن الاقبال الكبير على طرق الربح من الانترنيت في الوطن العربي عامة و الجزائر خاصة ، وقلنا أن هناك العديد من الطرق التي تمكنك كمبتدئ من ربح مبالغ لا بأس بها ، كخطوة اولى في عالم الربح من الانترنيت.

كما عرضنا لكم احدى اهم الطرق التي تمكنك من الربح من الانترنت، وهي طريقة الكاش باك التي تعني شراء سلع من مواقع البيع المشهورة كالالي اكسبرس أو الامازون و استرجاع نسبة معينة من مبلغ الشراء من خلال التسجيل في المواقع المختصة ، وقدمنا لكم موقع POULPEO كأحد أفضل المواقع وأكثرها تميزا في هذا المجال.

أما اليوم فسننتقل بكم الى طريقة اخرى وموقع آخر، وهذه الطريقة هي الربح من خلال اختصار الروابط.
 فما هي هذه الطريقة يا ترى يا ترى ؟

الربح من اختصار الروابط:

مضمون طريقة الربح من اختصار الروابط عزيزي الزائر هو أنك تقوم بتحميل ملفات مهمة ، برامج أم دروس مثلا ، ثم تقوم بنسخ رابط التحميل و اختصاره عبر احدى المواقع التي توفر هذه الخدمة و تمنحك عنها مقابل مالي.
وبعد الحصول على الرابط المختصر تقوم بنشره في المنتديات و مواقع التواصل الاجتماعي ، أو عبر موقعك الالكتروني اذا كان لديك موقع أو قناة عبر اليوتيوب أو غيرها من المنصات.

وبطبيعة الحال فإن المقابل المالي على كل ضغطة على الرابط هو ضئيل جدا لكن الربح يكون من خلال كثرة الروابط المختصرة واهميتها للمستخدم وكذا الخبرة التي تكتسبها مع الوقت في كيفية نشرها و ايصالها الى أكبر عدد من المهتمين.

ما هو أفضل موقع لاختصار الروابط و الربح منها ؟

بعد تجربة العديد من المواقع أعتقد و حسب خبرتي المتواضعة أن موقع الأدفلاي هو الموقع الافضل للربح بهذه الطريقة وذلك لاسباب عدة، أولها مصداقية هذا الموقع،  و الأهم من ذلك اقدميته و معرفة جميع المستخدمين بطريقة التعامل معه ، بمعنى أن المستخدم الذي يحاول زيارة رابطك وعندما يضغط عليه ويظهر له موقع الادفلاي ، سوف يتجه مباشرة نحو أعلى اليمين لينتظر اتمام خمس ثوان والانتقال الى الرابط الاصلي ، بكل ثقة ودون اي مخاوف ، عكس بعض المواقع التي تجعل المستخدم يتراجع مباشرة عن الضغطة ، بسبب عدم ارتياحه لها و اعتياده عليها.

كيف اسجل في موقع  adf.ly؟

الأمر جد بسيط ، ما عليك سوى الاتجاه الى الموقع من هنا: الموقع ، ثم التجيل عن طريق ايميلك الخاص.
لتبدأ أولى خطواتك في الربح من خلال اختصار الروابط.
كيف أسحب أموال من موقع adf.ly
السحب جد سهل ، حيث يمكنك سحب أموالك إما عن طريق بطاقة الدفع الالكترونية VISACARD أو MASTERCARD
أو عن طريق الباي بال ، وذلك بعد ان تصل الى الحد الادنى للسحب وهو 5 دولارات.


الاسمبريد إلكترونيرسالة