أفضل موقع للربح من الانترنيت للجزائريين -->
U3F1ZWV6ZTQ0NDk0NjAzMzJfQWN0aXZhdGlvbjUwNDA2MjUwMDM3
recent
مواضيع مهمة

أفضل موقع للربح من الانترنيت للجزائريين

أفضل موقع للربح من الانترنيت للجزائريين poulpeo 


أفضل موقع للربح من الانترنيت للجزائريين poulpeo
ربح

أفضل موقع للربح من الانترنيت للجزائريين poulpeo 

أصبح  الجزائريون في الآونة الأخيرة أكثر اقبالا على موضوع الربح من الانترنيت ، بعد أن كانوا قبل سنوات لا يؤمنون بهذه الفكرة بتاتا باستثناء بعض الشباب خريجي التتخصص.
وبعد رؤية الكثير من النتائج الاجابية للعديد من الأشخاص في هذا المجال أصبح الجميع يبحث عن مصدر رزق من عالم الانترنيت ، خاصة بعد ان اصبح الفرد الجزائري قادرا على الاستفادة من خدمة بطاقة الدفع الالكتروني بايسيرا التي وفرت للجزائري ما عجزت عنه البنوك الجزائرية.

ومع هذا الاهتمام الكبير والمتزايد حول الموضوع ، حاولنا في هذه التدوينة افادتكم بموقع رائع يمكنكم من بداية أولى خطوات الربح من الانترنت ، حتى وان لم يكن لديكم راس مال كبير.
وبطبيعة الحال فإن طرق الربح من الانترنيت كثيرة وكثيرة جدا ، ولا يمكننا شرحها اليوم كلها ، وسنكتفي فقط بشرح هذا الموقع الرائع ، لنحاول بإذن الله في دروس لاحقة افادتكم بالكثير من طرق الربح من الانترنت.

أما موقع اليوم فهو موقع جد رائع ، سوف يمكنك من ربح مبالغ خيالية في فترة وجيزة .

طريقة الربح من هذا الموقع جد سهلة وبسيطة وهي كالتالي:

أولا لا بد لك من التسجيل في الموقع من هنا: التسجيل
بعد ذلك سوف تقوم بشراء منتوجات من مواقع الكترونية شهيرة ك الالي اكسبرس والبانغود ، لكن ليس مباشرة وانما من خلال الدخول أولا على هذا الموقع ثم اختيار موقع الشراء.
بعد شراء اي منتج عن طريق هذا الموقع سوف يقوم بتعويض نسبة معينة من مبلغ الشراء ويضعه في حسابك و يمكنك سحبه الى بطاقتك في اي وقت بشرط ان يكون المبلغ اكثر من 10 دولار.

فمثلا لو انك وجدت ساعة يد .في موقع الي اكسبرس و أعجبتك هذه الساعة ، ووجدت سعرها 5 دولارات مثلا سوف تضعها في قائمة المشتريات ثم تعود الى موقع poulpeo وتختار متجر الي اكسبرس وتقوم بشراءها عن طريقه و سوف يعوض لك 1 دولار.
وهكذا وبعد شراء مجموعة من السلع سوف تجد نفسك قد وفرت عشرات الدولارات لنفسك.
وبطبيعة الحال فهذا الموقع سوف يفيدك اكثر اذا كنت تقوم بشراء منتجات لغيرك. 
يمكنك ايضا تحميل تطبيق poulpeo ولكن ليس عن طريق الغوغل بلاي.لأنه لايدعم دولة الجزائر وانما من متاجر اخرى.  مثل   Apkpure.    اليكم رابط تحميله: 
http://scadonsak.com/1qH
بعد تحميل متجر Apkpure يمكنكم تحميل تطبيق
poulpeo من خلاله.
بالتوفيق للجميع


الاسمبريد إلكترونيرسالة