أفضل موقع الكتروني لتبادل العملات الالكترونية في الجزائر -->
U3F1ZWV6ZTQ0NDk0NjAzMzJfQWN0aXZhdGlvbjUwNDA2MjUwMDM3
recent
مواضيع مهمة

أفضل موقع الكتروني لتبادل العملات الالكترونية في الجزائر

أفضل موقع الكتروني لتبادل العملات الالكترونية في الجزائر 


أفضل موقع الكتروني لتبادل العملات الالكترونية في الجزائر

تبادل العملات الالكترونية 

شهدت الجزائر في الآونة الاخيرة اقبالا كبيرا على التجارة الالكترونية من قبل مواطنيها ، حيث اصبح المواطن الجزائري مهتما بهذا المجال بشكل كبير ، خاصة بعد ان اصبح بإمكانه الاستفادة من بطاقة الدفع الالكتروني، على غرار بقية افراد المعمورة، وذلك بالطبع بفضل بطاقة الفيزا كارد "بايسيرا" التي يوفرها بنك بايسيرا الذي ينتمي الى دولة ليتوانيا.
فبعد أن كان المواطن الجزائري محروما تماما من استعمال هذه البطاقات ، خاصة وأن معظم البنوك و الشركات العالمية لم تكن توفرها للمواطن الجزائري بسبب انعدام ثقافة التجارة الالكترونية في الجزائر من جهة وكذا القوانين المجحفة في حق المواطن في هذا المجال. اصبح بإمكانه اليوم الاستفادة من كل ميزات بطاقة بايسيرا ، كاستقبال الاموال وارسالها الى مختلف انحاء  العالم ، وكذا التسوق عبر الانترنيت بشكل عادي ، بالاضافة الى ميزات اخرى كالاشتراك في كبريات مواقع البورصة العالمية مثل موقع ايتورو ، وغيرها من المجالات الاخرى التي قد نشرحها في دروس لاحقة.

تعبئة رصيد بطاقة الفيزا كارد بايسيرا 

بالرغم من الميزات الكثيةر التي توفرها بطاقة بايسيرا لكل مستعمليها ، الا أن المواطن الجزائري لا يزال يعاني من اشكال اساسي ، وهو كيفية تعبئة او شحن بطاقته الالكترونية ، حيث أن بنك بايسيرا ليس لديه فرع في الجزائر يمكن من خلاله شحن البطاقة ، و هذا ما حتم على الجزائريين ضرورة شحنه من خارج الوطن ، وذلك من خلال شحنه من الدول الاوروبية .
و بما انه لا يمكن لكل الجزائريين التوجه الى الدول الاوروبية لشحن البطاقة ، فقد ظهر العديد من التجار الذين يوفرون خدمة تعبئة رصيد البطاقة بالجملة والتجزئة.

ظهور تجار العملة الالكترونية وبداية النصب 

كغيره من المجالات ، دخل العديد من النصابين الى هذا المجال و بدأوا بالنصب على المواطنين ، من خلال ايهامهم بارسال الرصيد الى الحسابات ، بشرط الدفع المسبق ، ومن ثم يحتالون على المقبلين على هذه العملات بطرق مختلفة.

محاولات القضاء على النصب و ظهور منصة P2PDZ لتبادل العملات الالكترونية 

بعد انتشار ظاهرة النصب على الجزائريين في مجال التجارة الالكترونية، بدأ الكثير من الشباب بمحاولة القضاء على هذه الظاهرة ، من خلال انشاء منصات لتوفير العديد من الخدمات الالكترونية بشكل آمن و موثوق.
وتعتبر منصة P2PDZ الالكترونية ، من بين افضل المنصات الرائدة في هذا المجال ، فبالرغم من حداثة انشاءها ، الا انها استطاعت كسب العيد من المستخدمين ، بفضل ما توفره من خدمات الكترونية ، كتبادل العملات الالكترونية و غيرها من الخدمات التي يوفرها اكثر من 25 بائع موثوق من مختلف ولايات الوطن.

أهم خدمات منصة P2PDZ

أهم خدمات منصة P2PDZ

* توفير بطاقات بايسيرا بأقل الاسعار
* توفير رصيد بطاقة بايسيرا سواء بعملة الدولار أو الاورو 
* توفير رصيد السكريل 
* ارسال الاموال الى مختلف انحا العالم من خلال البايبال او الموني غرام 
* شحن الالعاب الالكترونية بأنواعها ، كالبادجي و الفري فاير وغيرها من الالعاب الرائدة 
* توفير بطاقات غوغل بلاي بكل انواعها
* شحن BEINSPORT 
*  بطاقات التعبئة  4G  و IDOOM ADSL 
* تعبئة رصيد الهاتف النقال
و العديد من الخدمات الأخرى التي يمكنكم معاينتها من خلال زيارة الموقع  https://p2pdz.com/

كيفية الشراء من منصة P2PDZ
اذا كنت تريد الاستفادة من اي خدمة من الخدمات الالكترونية السابقة ، ماعليك سوى الاتجاه الى المنصة من خلال هدا الرابط https://p2pdz.com/ ، ثم الاتصال [احد الباعة المتواجدين على المنصة و الذي يقدر عددهم ب 25 بائعا قابلا للزيا ، و الذين تم توثيقهم من طرف كل مجموعات الفيسبوك الرائدة في هذا المجال ، و التواصل معه بشكل مباشر ، ومن ثم الحصول على اي خدمة تريدها.


الاسمبريد إلكترونيرسالة