كيفية حجز موعد لإيدا ملف طلب فيزا تركيا
U3F1ZWV6ZTQ0NDk0NjAzMzJfQWN0aXZhdGlvbjUwNDA2MjUwMDM3
recent
مواضيع مهمة

كيفية حجز موعد لإيدا ملف طلب فيزا تركيا

كيفية حجز موعد لإيدا ملف طلب فيزا تركيا


كيفية حجز موعد لإيدا ملف طلب فيزا تركيا
كيفية حجز موعد لإيدا ملف طلب فيزا تركيا


تركيا ، من بين أهم الدول التي يسافر اليها الجزائريين سواء من أجل التجارة أو السياحة أو العمل.
و قد كانت في وقت سابق تأشيرة تركيا من بين أسهل التأشيرات التي يمكن للجزائري الحصول عليها.
غير أنه و في المدة الاخيرة قامت السفارة التركية بالجزائر بعض الشروط للحصول على الفيزا ، حيث ضبطت بدقة كيفيات حصول المواطنين الجزائريين على “التأشيرة الإلكترونية من صنف “بي01″، و فرضت شروطا جديدة لم تكن موجودة تتعلق أساسا بضرورة أن يكون طالب التأشيرة سنه أقل من 18 سنة أو أكثر من 35 سنة، مع ضرورة حيازته على تأشيرة ذات صلاحية تخص فضاء  شنغن وأخرى تخص فضاء الدول التالية وهي الولايات المتحدة الأمريكية وانجلترا وإرالندا.

كما فرضت تركيا من خلال سفارتها بالجزائر، على المواطنين الجزائريين، شروطا إضافية أخرى وصفت بالتعجيزية، تتعلق بأهمية أن يكون بحوزتهم وثيقة إثبات حجز تذاكر الطيران ذهابا وإيابا، مرفوقة بشهادة الإقامة، إلى جانب حيازتهم لجواز سفر مدة صلاحيته لا تقل عن ستة أشهر، وكذا حيازتهم على وثيقة التأمين على السفر حسب القوانين المعمول بها في تركيا، كما اشترطت ضرورة حيازة طالبي التأشيرة على تبرير حيازتهم مبالغ مالية كبيرة بقيمة 50 دولارا عن كل يوم يقضيه على الأراضي التركية.

كما وجهت السفارة نداء للراغبين في الحصول على التأشيرة التقليدية التقدم على مستوى المكاتب التابعة لشركة قاتواي والموزعة عبر 13 ولاية وهي الجزائر العاصمة، قسنطينة، وهران، عنابة، باتنة، بجاية، سطيف، تلسمان، الشلف، أدرار، الوادي، تمنراست، غرداية، قصد إيداع ملفاتهم الورقية ابتداء من تاريخ الفاتح من أكتوبر المقبل.
و نتيجة لهذه الاجراءات فقد ازداد الضغط بشكل رهيب على مستوى المكاتب المكلفة باستلام الملفات، مما دفعها الى القيام بإجراء جديد و هو ضرورة حجز موعد قبل التقدم اليها ، و ذلك من خلال مراسلة احدى هذه المكاتب ، من خلال الخطوط الهاتفية أو من خلال رسالة عبر البريد الالكتروني.
و فيما يلي، نقدم لكم الخطوط الهاتفية و البريد الالكتروني الذي يمكنكم من خلاله حجز موعد لايداع ملفاتكم الخاصة بطلب الفيزا.
البريديد الالكتروني: ‫algeria@gateway.com.tr‬
الارقام الهاتفية:
كيفية حجز موعد لإيدا ملف طلب فيزا تركيا

بالتوفيق لجميع متابعي مدونتنا الأفاضل.

الاسمبريد إلكترونيرسالة