بحث حول سيرغاز gpl : وقود آمن و صنع في الجزائر -->
U3F1ZWV6ZTQ0NDk0NjAzMzJfQWN0aXZhdGlvbjUwNDA2MjUwMDM3
recent
مواضيع مهمة

بحث حول سيرغاز gpl : وقود آمن و صنع في الجزائر

بحث حول سيرغاز gpl : وقود آمن و صنع في الجزائر

بحث حول سيرغاز gpl : وقود آمن و صنع في الجزائر

هل تعرف السيرغاز وقود 100 ٪ صنع في الجزائر ، في حين يتم استيراد غالبية البنزين. 
وفقا لإحصاءات الجمارك ، استوردت الجزائر 1 مليار دولار من البنزين والديزل في عام 2016.
السيرغاز واسع الانتشار في العالم ، والجزائر بعيدة عن التصنيف 

هل السيرغاز آمن ؟

نعم ، الدليل هو أن أكثر من 25 مليون سيارة تعمل على غاز البترول المسال في جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك 12.6 مليون في أوروبا. لمزيد من المعلومات ،أطقم غاز البترول المسال المستخدمة في الجزائر ذات جودة أوروبية لأنها مستوردة من إيطاليا أو بولندا من العلامة التجارية LandiRenzo, Lovato , BRC, Tartarini, Lovato, Stag & LPGTech:



الماركات الأوروبية لمصنعي أطقم غاز البترول المسال مستوردة ومستخدمة في الجزائر من أجل سيرغاز

إن الأجهزة المستخدمة في الجزائر ، لديها العديد من شهادات الجودة مثل شهادة ISO 9001 منذ عام 1996 وشهادة ISO TS 16949 منذ عام 2001 ، والتي تفرض معايير صارمة للجودة والسلامة. يتم تنظيم خزانات غاز البترول المسال بموجب اللائحة 67/01 الصادرة عن الأمم المتحدة والاتحاد الأوروبي. تم تجهيز جميع خزانات غاز البترول المسال منذ عام 2001 (شهادة ISO TS 16949) مع صمام أمان يمنع أي تسرب للغاز في حالة وجود تأثير على الخزان. تتطلب هذه المعايير عدم ملء خزان غاز البترول المسال بأكثر من 80٪ ، مما يجعل أي حادث مستحيلاً. بالإضافة إلى ذلك ، يشترط القانون أن يتم تركيب وصيانة السيرغاز فقط من قبل ورشات معتمدين من قبل وزارة الصناعة. النوع الأكثر لخزان السيرغاز هو التي يركب تحت صندوق السيارة

الغاز الطبيعي خيار و بديل استراتيجي و بيئي لاستهلاك الطاقات الوقودية التقليدية ( وقود غاز البترول المميع سيرغاز Gpl/c و الغاز الطبيعي المضغوط Gnc)




الاسمبريد إلكترونيرسالة